حوادث

القنيطرة: إصابات في حادث اصطدام ثلاث سيارات لنقل المستخدمين بالمنطقة الصناعية أولاد بورحمة

شهدت المنطقة الصناعية أولاد بورحمة بمدينة القنيطرة، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، حادثة سير تمثلت في اصطدام ثلاث سيارات مخصصة لنقل العاملات والمستخدمين العاملين بقطاع الكابلاج، ما أسفر عن تسجيل عدد من الإصابات واستنفار مختلف المصالح المختصة.

ووفق معطيات أولية، فقد تعرضت عدة عاملات، حوالي عشر حالات لإصابات متفاوتة الخطورة أثناء تواجدهن على متن العربات لحظة وقوع الاصطدام، حيث تدخلت عناصر الوقاية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية بعين المكان، قبل نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي الزموري بالقنيطرة من أجل تلقي العلاجات الضرورية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وفور إشعارها بالواقعة، حلت السلطات الأمنية والمحلية وعناصر الوقاية المدنية والسلطات الدرك الملكي بمكان الحادث، حيث جرى تأمين محيط الاصطدام وتنظيم حركة المرور، بالتزامن مع فتح تحقيق لتحديد الأسباب والملابسات التي أدت إلى وقوع الحادث.

وخلفت الحادثة حالة من القلق في صفوف العاملات وأسرهن، بالنظر إلى الاعتماد اليومي المكثف على وسائل نقل المستخدمين التي تؤمن تنقل العاملات بين الوحدات الصناعية والأحياء السكنية بالإقليم.

من جهة اخرى غادر جل المصابين و المصابات المستشفى بعد تلقي العلاجات الضرورية و الاستفادة من الوصفات الطبية الى حين استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع الدائرة نيوز _ Dairanews لمعرفة جديد الاخبار