حوادث

سيدي بوزيد ..توقيف 7 أشخاص يستغلون مواقف السيارات المجانية

في إطار مهام مراقبة الملك العمومي وتطبيق القانون، نفذت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوزيد، مدعومة بالسلطات المحلية وعناصر القوات المساعدة ..امس..عملية ميدانية على مستوى مركز سيدي بوزيد بإقليم الجديدة.

وجاءت هذه العملية على إثر معلومات تفيد بوجود ممارسات غير قانونية مرتبطة باستغلال مواقف السيارات العمومية، وما ترتب عنها من إزعاج للساكنة وزوار المنطقة، حيث أسفرت عن توقيف سبعة أشخاص كانوا يستخلصون مبالغ مالية من مستعملي هذه المواقف، رغم أن الوقوف بها مجاني ومعلن عنه بوضوح.

وقد تم ضبط المعنيين بالأمر وهم في حيازة المبالغ المالية المتحصلة من هذا النشاط، ليتم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة المختصة، قصد استكمال البحث والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وتندرج هذه العملية في إطار التدخلات الميدانية المنتظمة التي تباشرها مصالح الدرك الملكي من أجل السهر على احترام القانون، والمحافظة على النظام العام، وضمان الاستغلال السليم للفضاءات العمومية بما يخدم الصالح العام.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع الدائرة نيوز _ Dairanews لمعرفة جديد الاخبار